الجمعة 3 مايو 2024 مـ 04:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الأقصر ولادة.. شاب يكشف معالم مصر الأثرية في معرض ”أونلاين”

الشاب
الشاب

أطلق الفنان الأقصرى عبد الله منصور محمد على، مبادرة جديدة لنشر روح البهجة والإيجابية فى ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا بمصر، وهى عبارة عن أول "معرض أونلاين" لصور الأقصر التراثية والتاريخية التى إلتقطها بعدسة كاميرته.

وناشد علي، جميع المصورين من أصدقائه للمشاركة فى المعرض لمنع التجمعات وتطبيق تعليمات الحكومة ليكون أول معرض أونلاين بمصر للصور المميزة التى ترصد المواقع الأثرية العظيمة بالأقصر لجذب السياحة بمصر.

وقال عبد الله منصور الفنان الأقصري، صاحب فكرة أول معرض أونلاين للمواقع التراثية بمحافظة الأقصر، إنه يعشق التصوير منذ نعومة أظافره وهو فى سن الـ11 سنة بدأ حياته علي السوشيال ميديا وكان يديري صفحات لأكثر من شخصية فنية مشهورة، ثم اتجه للتصميم، واستطاع أن يثبت نفسه كواحد من المحترفين فى مجال السوشيال الميديا ومجال المونتير والمونتاج والتصوير، كما تطوع للعمل فى أكثر من مؤسسة تنموية وفرق خيرية لدعم المجتمع الأقصرى.

والشاب من مواليد الأقصر وتحديدا قرية العشى وحاصل على المعهد الفنى الصحى، ورغم صغر سنة الذي لم يتعدى 22 سنة حاليا إلا أنه ساهم فى نجاح ناس كتير من خلال مساعدته لهم ودعمه لموهبتهم ووصلهم لمستوى عالى جداً، كما تم تكريمه كسفيرا للإنسانية فى مؤتمر المبدعين العرب.