الجمعة 10 مايو 2024 مـ 03:40 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مباراة البايرن ضد فورتونا دوسلدورف 2020.. البافاري يؤمن صدارة الدوري الألماني بخماسية نظيفة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

افتتحت اليوم السبت منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني، حيث تمكن بايرين ميونخ من اكتساح ضيفه فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا".

وكانت منافسات الدوري الألماني قد عات منذ 16 مايو الجاري، وتحديدًا منذ الجولة السابعة والعشرين بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويستعرض "الصفوة" في السطور التالية تفاصيل مباراة بايرين ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف

أهداف مباراة مباراة بايرين ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف

افتتح ماتياس يورجنسن لاعب فورتونا أهداف المباراة بعدما سجل الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، قبل أن يضيف الفرنسي بنيامين بافارد الهدف الثاني في الدقيقة الـ29.

وعمق وروبرت ليفاندوفسكي جراح فريق فورتونا بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 43 و 50، قبل أن يختتم ألفونسو ديفيز خماسية البايرن الدقيقة 52.

موقف بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تمكن بايرن ميونخ من رفع رصيد إلى النقطة 67 في صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد مرور 29 جولة من منافسات "بوندسلجيا"، وبفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني ويتبقى له مباراة غدا الأحد.

وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل في أربعة وخسر مثلهم، وسجل لاعبو الفريق البافاري 74 هدف، فيما تلقت الشباك 34 هدف.

تشكيل بايرن ميونخ أمام فورتونا دوسلدورف

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، هيرنانديز، ألابا، ديفيز.

خط الوسط: جوريتسكا، كيميتش، مولر.

خط الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، جنابري.

اقرأ أيضًا: توقيت استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

كورونا في الدوري الألماني

أكد نادي كولن الألماني عن إصابة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا وفقًا لنتائج التحاليل الأخيرة، حيث كشف ألكسندر فيرله المدير العام لنادي كولن، في تصريحات لمجلة النادي: "بالفعل جاءت اختبارات لاعبين إيجابية، وبعد خمسة أيام جاءت اختباراتهما سلبية".

فيما أكد في تصريحات أخرى لصحيفة "إكسبريس" اليوم السبت، إنه كان هناك تأكد بنسبة 99 في المئة أنهما أصيبا بالفيروس ولكن كان الوقت متأخرا لتحديد متى أصيبا.

وأختتم المدير العام للنادي الألماني تصريحاته: " كل ما يمكنني قوله أن هذين اللاعبين لم تظهر عليهما أي أعراض".

موضوعات متعلقة