الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

توقيت استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن الموعد الرسمي لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي قد توقفت منذ مارس الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا، قبل ان توافق الحكومة على عودة المنافسات الأيام القليلة الماضية.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ستستأنف يوم 17 يونيو المقبل.

وكانت الحكومة البريطانية قد منحت الضوء الأخضر لأندية الدوري الإنجليزي للعودة للتدريبات بشكل جزئي على مجموعات صغيرة.

فيما أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية على موافقة الأندية بالإجماع على الانتقال للمرحلة الثانية من التدريبات، والتي تتضمن عودة التدريبات الجماعية التي تسمح بالالتحامات بين اللاعبين.

ويستعرض موقع "الصفوة" في السطور التالية تفاصيل عودة الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة "تليجراف" أن عودة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو ستكون بمباراتي أستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد، والأخرى مانشستر سيتي مع أرسنال.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه قد يتم لعب مباراة أخرى يوم 19 يونيو، على أن تستكمل الجولة كاملة يوم السبت 20 يونيو مع تباعد المباريات في نهاية الأسبوع

واختتمت الصحيفة تقريرها أن رابطة الدوري الإنجليزي تسعى لاستكمال المباريات المتبقية من الموسم الحالي مطلع أغسطس المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يتبقى للريدز 6 نقاط على حسم بطولة الدوري بشكل رسمي.

وفي سياق متصل قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الشرطة الإنجليزية أبلغت رابطة الأندية بموافقتها على تأمين مباريات الدوري الإنجليزي على ملاعب الأندية.

وأضافت الصحيفة أن ما يقلق قوات الشرطة هو الخوف من تجمهر بعض الجماهير خارج الملعب، لافتة إلى أن سيتم مناقشة الأمر خلال اجتماع الأندية.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح اليوم Mo Salah| تقارير تفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية اقترحت عودة منافسات الدوري الإنجليزي على ملاعب محايدة، بعيدة عن مناطق الازدحام، لكن القرار قوبل بالرفض من عدد كثير من الأندية.

موضوعات متعلقة