الصفوة
  • Dar al emarat
فنون

يسرا تكشف الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير ”خيانة عهد” وأسباب انهيارها

يسرا
يسرا

بعدما حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "خيانة عهد"، والذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني، حلت الفنان يسرا ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن أصداء عرض مسلسلها "خيانة عهد" في موسم رمضان الأخير.

وتحدثت الفنانة يسرا في لقائها بالبرنامج عن أيام والدتها الأخيرة قبل وفاتها، وقالت إنها تنبأت بموعد وفاة والدتها بدون ان تعرف سبب ذلك التوقع والذي حدث بالفعل بعدما أخبرت صديقتها به، وكشفت عن تحذير الطبيب لها من الإصابة بأزمة قلبية بسبب حزنها على والدتها.

وقالت يسرا إنها ظلت لمدة 40 يوم بجانب والدتها في أيامها الأخيرة ووعدت والدتها بعدم تركها لحظة واحدة حتى في لحظات مفارقتها للحياة، والتي أثرت بها كثيراً، وأشارت إلى أن ذلك الشعور أستمر معها في تصوير مسلسلها "خيانة عهد" في رمضان الماضي.

وأضافت يسرا إن من أسباب أدائها المؤثر في مسلسلها خاصة في مشهد وفاة ابنها "خالد أنور"، يرجع إلى انها تذكرت والدتها ومشهد وداعها طوال تصوير مشاهدها في المسلسل، وهو ما جعل انهيارها وحزنها في العمل حقيقي وأثر في قلوب المشاهدين أيضاً.

وتحدثت يسرا عن الصعوبات التي واجهتها في تصوير مسلسلها "خيانة عهد"، وقالت إن أصرت على استكمال تصوير المسلسل رغم أزمة كورونا وقلقها وذلك بسبب التزامها تجاه العاملين في المسلسل والجمهور، وقالت إنها كانت تتابع إجراءات الوقاية والتعقيم في التصوير من أجل سلامة زملائها.

اقرأ أيضا:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020 الترم الثاني

يسرا خيانة عهد عبير صبري الصفوة بيومي فؤاد

فنون