الصفوة
  • Dar al emarat
رياضة

عاجل| اكتشاف 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية عن اكتشاف أربعة إصابات بفيروس كورونا، بين اللاعبين والأجهزة الفنية لفرق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المرحلة الأولى من تدريبات الأندية الإنجليزية قد عات الأسبوع قبل الماضي، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء في بيان رسمي، إصابة أربعة أشخاص من ثلاثة أندية بعدما تم الفحص على 1008 شخص خلال يوم 26 و27 مايو الجاري.

وكشف البيان أن الأشخاص المصابون سيعزلون أنفسهم في منازلهم لمدة سبعة أيام، قبل أن يتم إعادة فحص فيروس كورونا مرة أخرى، ولم يكشف البيان هوية المصابين أو الأندية التابعين لها.

مشيرًا أن هذه النتائج جاءت لثالث جولة من جولة من فحص كورونا في الدوري الإنجليزي، بعد جولة أولى كانت بين يومي 19 لـ22 مايو وأجريت على 996 شخص وتم التأكد من إصابة اثنين خلالها.

فيما كانت الجولة الثانية بين 17 و18 مايو وأجريت على 748 شخص وتم التأكد من إصابة ستة أشخاص، موضحًا أنه من المقرر أن يرفع عدد الأفراد في الفحص من النادي الواحد من 50 لـ60.

اقرأ أيضًا: عاجل| ننشر خطاب الاتحاد الافريقي للزمالك الذي تسبب في إزالة لافتة نادي القرن

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية الإنجليزية أعلنت اليوم الأربعاء، عن موافقة الأندية بالإجماع على عودة المرحلة الثانية من التدريبات، المتضمنة التدريبات الجماعية التي تسمح بالالتحامات تمهيدًا لعودة منافسات الدوري منتصف يونيو المقبل.

اخبار الرياضة كورة اخبار الرياضة العالمية الدورى الانجليزى فيروس كورونا

رياضة