الصفوة
  • Dar al emarat
رياضة

الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية.. تعرف عليها

أيمن المثلوثي
أيمن المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن حسم الزمالك أولى صفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول للموسم المقبل.

وقالت صحيفة "المنتخب" التونسية أن إدارة القلعة البيضاء، قد حسمت أمر اتعاقد مع حمزة المثلوثي المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي.

وأشارت الصحيفة أن نادي الصفاقسي يستعد للعودة للتدريبات في الرابع من يونيو المقبل، لكن الفريق سيعود بدون حمزة المثلوتي، والذي جهز كل شيء للانتقال لنادي الزمالك.

وكشفت الصحيفة التونسية في تقريرها أن "المثلوثي" سينتقل للزمالك بنهاية الموسم الحالي، بعدما أتم اتفاقه مع إدارة الأبيض، على الحصول على مليون و700 الف دولار كراتب سنوي.

وأفادت أن المبلغ المذكور يفوق ما سيحصل عليه اللاعب من العروض الخليجية التي وصلت اللاعب الفترة الأخيرة هذا بخلاف عرض الترجي التونسي وبعض العروض من فرنسا.

وتابعت الصحيفة التونسية أن الظهير الأيمن وافق على الانتقال للزمالك، بعد تألق الثنائي التونسي علي معلول، وفرجاني ساسي بصفوف الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضًا: خطوة واحدة تفصل فايلر عن تجديد تعاقده مع الأهلي

وشارك المثلوتي مع الصفاقسي في 17 مباراة خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، كما شارك في 28 مباراة مع منتخب تونس أحرز خلالها ثلاثة أهداف أيضًا.

اخبار الرياضة كورة اخبار الزمالك الزمالك اليوم تعاقد الزمالك مع أيمن المثلوثي اخر اخبار الرياضة المصرية

رياضة