الصفوة
  • Dar al emarat
رياضة

خطوة واحدة تفصل فايلر عن تجديد تعاقده مع الأهلي

رينيه فايلر
رينيه فايلر

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الخطوة الأخيرة لتجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

من جانبه ينظر المدير الفني فتح حركة الطيران، حتى يتثنى له السفر لسويسرا من أجل زيارة زوجته وأبنائه، والتحدث معهما بشأن ملف تجديد عقده مع الأهلي.

ويسعى فايلر لمناقشة ملف تجديد تعاقده مع أسرته، حيث يرغب السويسري في حضور زوجته للإقامة معه في مصر، وهو ما سيناقشه مع زوجته حينما يسافر إلى بلاده.

وكان رينيه فايلر قد وافق على تجديد تعاقده مع النادي الأهلي بصورة مبدئية، لكنه طلب تأجيل توقيع العقود خلال الفترة الحالية.

وأغلق المدير الفنى للأهلي الباب أمام أي عروض للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة بعدما قدم مستويات مميزة مع الفريق في مختلف البطولات، الأمر الذي أدى لتمسك مسؤولو الأهلي بوجود المدرب على رأس القيادة الفنية للفريق.

اقرأ أيضًا: وزارة الرياضة تكشف آلية التعامل مع إصابة اللاعبين بكورونا بعد عودة النشاط الرياضي

الجدير بالذكر أن فايلر استطاع قيادة الأهلي لتحقيق بطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى الانطلاقة القوية في منافسات الدوري الموسم الحالي بعدما حقق الفريق 16 فوز متتالي.

وتمكن الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلب على صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 31 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اخبار الرياضة كورة اخبار الاهلى الاهلى اليوم فايلر اخر اخبار الرياضة المصرية

رياضة