الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

ميدو يكشف عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه فايلر أمام الزمالك

وصف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، كارتيرون مدرب الزمالك بالذكي بعدما نجح في قيادة الفريق الأبيض للفوز على الأهلي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ميدو غرد عبر حسابه بموقع التواصل "تويتر" :"الخطأ في الكورة طبيعي واكبر مدربين العالم بتغلط لكن بتعترف بكده وبتعدل وما بتتكبرش".


وأضاف :"كارتيرون ذكي يعرف كيف يدير المباريات الكبيرة مابيفتيش بيعرف يتعامل مع اللاعبين نفسيا عمده مشروع بيبص على اللاعيبه الصغيره وبيطورهم..النهارده الاهلي عرف انه اتسرع بشكل كبير في قرار رحيل كارتيرون".


وتابع :"على فكره مفيش اي مشكله ان مدرب يغلط في مباراة المهم انه يتعلم الدرس..ڤايلر غلط بتغيير طريقة اللعب اول مرة في ماتش كبير واكيد اتعلم ان اللاعب المصري ماينفعش تعمل معاه كده لانه ماعندوش اي مخزون من الوعي التكتيكي يسمحله انه يغير افكاره في ماتش كبير مرة واحده".


وزاد :"چيرالدو لاعب جيد ولكنه غير مناسب للأهلي بادچي تصرف مع كرة واحدة بشكل جيد وباقي الكرات التي وصلته تصرف معها بشكل سئ ولكن ربما يحتاج الى المزيد من الوقت ديانج لازم يلعب ٦ يقطع ويسلم الكورة بس".


وأتم حديثه :"فتحي اهم لاعيب في الاهلي حتى يوم رحيله لانه الوحيد القادر على اعادة شخصية".