الصفوة
  • Dar al emarat
رياضة

عاجل| الزمالك يكشف حقيقة إزالة لافتة نادي القرن بعد التهديد بالعقوبات

لافتة نادي القرن
لافتة نادي القرن

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في بيانًا رسميًا، أسباب إزالة لافتة نادي القرن الإفريقي، والتي وضعتها إدارة القلعة البيضاء الفترة الأخيرة على أسوار النادي.

وأكد النادي الأبيض في بيانه على عدم وجود أي خلافات مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أو أي شخص داخل الكاف.

وقال الزمالك في بيانه: "الخلاف مع الرئيس السابق للاتحاد الافريقي عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجاملات".

مضيفًا: "رئيس الزمالك يحترم الخطاب المرسل من كاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الأفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد أنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات".

وكشف: "مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من اجل حذف شعار كاف، وذلك قبل تركيبها مرة أخرى لإثبات أحقية النادي في الحصول على لقب نادي القرن".

وتابع: "هذا التنويه جاء حتى لا يظن بعض المغرضين بمجلس إدارة نادي الزمالك بأنه قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل انه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة".

اقرأ أيضًا: الخطيب يناقش ملف عودة الدوري مع لجنة التخطيط بالأهلي

واختتم مجلس الأبيض بيانه: "مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيعمل على إعادة حقوق النادي وجماهيره واعضاءه في لقب نادي الفرن الإفريقي، باعتباره الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية".

اخبار الرياضة كورة اخبار الزمالك الزمالك اليوم اخر اخبار الرياضة المصرية لافتة نادي القرن

رياضة