الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الخطيب يناقش ملف عودة الدوري مع لجنة التخطيط بالأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا هامًا، اليوم الأربعاء مع لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء لمناقشة عدد من الملفات الهامة على رأسها عودة النشاط الرياضي.

وكان مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منتصف يونيو المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة.

ومن المقرر أن يناقش الخطيب مع لجنة الكرة عدد من الملفات المتعلقة بقطاع كرة القدم على صعيد الأكاديمية والناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم.

ويناقش رئيس الأهلي أيضًا خلال الاجتماع كافة الاجراءات الاحترازية التي سيطبقها النادي خلال المرحلة المقبلة، قبل عودة النشاط الرياضي في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

كما يعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا أخر اليوم، مع الإدارة المالية لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

تخفيض رواتب اللاعبين

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا بعدم المساس برواتب اللاعبين خلال الفترة الحالية من توقف النشاط الرياضي، حتى يوليو المقبل، على أن يتم جدولة صرف المستحقات بطرق معينة.

اقرأ أيضًا: عمر مرموش آخر سلالة المصريين في الدوري الألماني

وجاء قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء وسط إقبال عدد من إدارات الأندية حول العالم على تخفيض رواتب اللاعبين، بسبب الأزمة المالية التي ضربت الأندية بعد توقف النشاط الرياضي، جراء تفشي فيروس كورونا.