الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 03:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول بعد غياب 68 يوم (صور)

تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول

عاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لتدريبات الفريق اليوم الأربعاء، وذلك بعد غياب لمدة 68 يوم منذ مباراة اتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي، منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، قبل أن تمنح الحكومة البريطانية الضوء بعودة مباريات "بريميرليج"

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات "ميلوود"، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

ويخوض لاعبو الدوري الإنجليزي المرحلة الأولى من التدريبات، التي تتضمن التدريب في مجموعات صغيرة مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة بضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي شهر يونيو المقبل، حسبما أعلنت رابطة الأندية، على تلعب أن المباريات المتبقية على ملاعب محايدة، بدون حضور الجماهير.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، قد اكد على حرصه على أداء التمارين في المنزل سواء في فترة الحجر التي عاش فيها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، أو حتى في الأيام الطبيعية بعد العودة من التدريبات الجماعية بالنادي

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويتبقى للريدز 6 نقاط على حسم بطولة الدوري الإنجليزي نهائيًا.

اقرأ أيضًا: رسميا.. الدوري الإنجليزي يعلن اكتشاف 6 مصابين بفيروس كورونا

أصعب مباراة في حياة محمد صلاح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد صلاح خلال لقائه مع عدد من أطفال من لاعبي ولاعبات كرة القدم، حيث كشف عن أصعب مباراة خاضها في حياته.

قال محمد صلاح عبر بث مباشر: "أصعب مباراة لعبتها في حياتي كانت ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018".

وأوضح: "صعوبة المباراة كانت بسبب ضرورة الفوز علشان نتأهل لكأس العالم بعد غياب مصر عنه لمدة 28 سنة وفي حضور أكثر من 70 ألف مشجعا".

موضوعات متعلقة