الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

اليوم..فحص فيديوهات مشاجرة أحمد فلوكس وفرد الأمن بالشيخ زايد

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

تفحص اليوم، لجنة فنية مختصة مشكلة بقرار من النيابة العامة، بمحافظة الجيزة، فيديوهات واقعة اتهام الفنان أحمد فلوكس بالاعتداء على فرد أمن أحد كومبوند سكن بمدينة الشيخ زايد، للوقوف على ملابسات الواقعة.

كما يجرى ضباط وحدة مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، تحريات تكميلية حول الواقعة، لتقديمها لجهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

كانت النيابة العامة بأكتوبر، قررت أمس إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وفرد الأمن في كومباوند بالشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، بعد التحقيق معهم في الاتهامات المتبادلة بينهما من تعدي بالسب والقذف والضرب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من فرد أمن أحد الكومبوندات بالشيخ زايد، يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل الفنان أحمد فلوكس، بعدما منعه من دخول الكومبوند لكونه ليس من السكان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم التحفظ على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة بأكملها وإخطار النيابة للتحقيق.

أقرا أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17-5-2020 والقنوات الناقلة

وكان جمهور موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" نشروا فيديو للفنان أحمد فلوكس، ظهرت فيه تفاصيل المشاجرة واعتدائه بالضرب والسب على فرد أمن في كومباوند سكني، بعدما نشبت مشادة كلامية بينهما.