السبت 4 مايو 2024 مـ 12:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الصفوة… النصر السعودي يهدد انتقال سيرينو للأهلي

سيرينو
سيرينو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول نادي النصر السعودي في صراع مع الأهلي، للحصول على خدمات الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق الأول لكرة اقلدم بنادي صن داونز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع "سعودي دوت كوم" أن نادي النصر أبدى اهتمامه بضم "سيرينو"، مشيرًا إلى أنه تم تواصل إدارة النادي السعودي مع إيدسون جواو وكيل اللاعب.

وأكد الموقع السعودي، على وجود عدد من الأندية الأوروبية والخليجية لشراء اللاعب بخلاف الأهلي والنصر السعودي، إلا أن المقابل المادي سيكون هو الفيصل في حسم انتقال اللاعب لأي فريق، خصوصًا وأن بيتو موسيماني، المدير الفني لصن داونز يتمسك باللاعب بشكل كبير.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طالب التعاقد مع لاعب صن داونز، الصيف المقبل بعدما أبدى إعجابه بمهارات اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

من جانبها، تواصلت إدارة النادي الأهلي مع مسؤولي النادي الجنوب أفريقي، للاستفسار عن أمكانية التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا: الصفوة| هل يقصد كهربا الرد على طارق حامد برسالته الغامضة؟

وكان خالد علي المنسق العالم لفريق صن داونز، قد أكد على رفض المدير الفني للفريق التخلي عن خدمات اللاعب الفترة المقبلة، كونه أحد الركائز الأساسية للفريق.