الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 01:42 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
حملة شعبية لتجميل كفرطهرمس بالجيزة.. والأهالي يوجهون رسالة للمسؤولين رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ملفات العمل وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضيا مع أعضاء الجالية المصرية بالرياض «الصحة» تعقد جلسة حوارية تحت عنوان «قوة الثقافة والإعلام.. تشكيل التصورات الصحية والسلوكيات الإنسانية» وزير الصحة يستقبل نظيره التشادي لمناقشة سبل التعاون المشترك وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سفراء الدول الآسيوية المُعتمدين بمصر رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس غيابات الأهلي أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر حقيقة حذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية وزير الصحة يطلق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية 2024

تعرف على موعد عرض مسلسل ”عمر ودياب” والقنوات الناقلة

ينتظر محبوا الكوميديا ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر مسلسل "عمر ودياب" الذي ينافس في الموسم الرمضاني الذي يبدأ غدًا.

والمسلسل يعرض على قناتي أون وقناة الحياة، ويذاع في تمام الساعة 6.30 مساءا ويعاد 6.30 صباحا و 11.30 صباحا على قناة أون، ويعرض في تمام الساعة 9 مساء ويعاد 10.15 صباحا و2.30 صباحًا على الحياة.

ويعد مسلسل "عمرو دياب" التعاون الأول بين علي ربيع، ومصطفى خاطر في الدراما، بعدما تعاونا في المسرح، ويشارك في بطولته كلا من كارولين عزمي، نهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي، والمسلسل من إخراج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم.

يذكر أن المسلسل تغير اسمه من "وصل أمانة" إلى "عمر ودياب" وتدور أحداثه حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه أبطال المسلسل، وحلقاته منفصله.

تردد قناة الحياة

تردد قناة الحياة، معدل الترميز: 27500.، التردد: 12207، الاستقطاب: عمودي (V).، القمر الصناعي: نايل سات 101/102.

تردد قناة ON E الناقلة للمسلسل على القمر الصناعي نايل سات هو 10853، ويأتي بمعدل ترميز 27500.