الأحد 5 مايو 2024 مـ 03:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مواعيد عرض مسلسلي بالطو و ريفو على هذه القنوات...

بالطو وريفو
بالطو وريفو

انطلقت منصة شاهد في عرض مسلسلاتها الجديدة والحصرية، على القنوات الفضايئة، وذلك بعد أن حققت هذه الأعمال نسب مشاهدات عالية وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، خلال عرضها على المنصة.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع الصفوة، القنوات التي من المقرر أن تعرض مسلسلي ريفو وبالطو بمواعيد العرض، وذلك بعد أن حققا نجاحا كبيرا على المنصة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل ريفو الجزء الأول

بدأت شاشة قناة CBC في عرض أولى حلقات الجزء الأول من مسلسل “ريفو”، وذلك من مساء أمس الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري.

وتستمر في عرض حلقاته من السبت إلى الأربعاء، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تدور أحداث مسلسل ريفو حول قصة حياة فتاة تدعى مريم، تبحث عن حقيقة علاقة خفية بين والدها وفرقة “ريفو” الموسيقية المشهورة في التسعينات، لتكتشف مع مرور الوقت أسرارًا مخفية.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من فنانين، منهم: ركين سعد، أمير عيد، صدقي صخر، ملك الحسيني، عمرو جمال، تامر هاشم، هشام الشاذلي، سارة عبد الرحمن، حسن أبو الروس، محمد المولى، مينا النجار، حسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

مواعيد عرض مسلسل بالطو على قناة DMC

كما تنطلق شاشة قناة DMC في عرض حلقات مسلسل “بالطو”، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه على منصة Watch It.

ومن المقرر أن يعرض يوميًا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة DMC، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشخصيات التي تواجه صعوبات وتحديات في حياتها.

ومسلسل بالطو من بطولة، كل من: عصام عمر، دنيا سامي، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، مريم الجندي، محمد لطفي، محمود حافظ، سلافة غانم، محمد رضوان، محمد عبد البديع، وميرنا زكري، ومن تأليف أحمد عاطف فياض وإخراج عمر المهندس.

يذكر أن منصة شاهد تهتم بتقديم الأعمال الفنية الحصرية والجديدة، والتي تعرض لأول مرة من خلالهم، ثم تنطلق بعد ذلك في تقديمها عبر القنوات الفضائية، ومن هذه الأعمال مسلسل سفاح الجيزة، مسلسل بالطو، مسلسل ريفو، وغيرهم من الأعمال الدرامية المميزة.