الصفوة
  • Dar al emarat
خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداءرئيس حزب أبناء مصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المباركبالصور.. مدحت بركات يشارك في السحور السنوي لرجل الأعمال ممدوح الباروديمدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنامدحت بركات: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع توشكى ضربة كبيرة لعناصر الجماعات الإرهابيةبالمستندات..تورط مدرسة الاورمان ويوسف جاد الله فى الغاء موافقة وزير التربية والتعليمأكبر صورة للسيسى فى ميدان سفنكس أشهر ميادين المهندسين” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”
فنون

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل حياة جديدة قصة عشق

الصفوة

ينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة 4 من مسلسل حياة جديدة قصة عشق، الذي يعد من أهم المسلسلات التي تهم المواطن المصري في الآونة الأخيرة، فالجميع يبحث عنه بصورة كبيرة، لذلك نقدمه لكم.


الحلقة 4 من مسلسل حياة جديدة قصة عشق
تعرض الحلقة 4 من مسلسل حياة جديدة قصة عشق، مساء اليوم الخميس، في حلقة مثيرة ينتظرها الجميع، كونه أصبح من أهم المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي.


ويعرض مسلسل حياة جديدة قصة عشق بشكل أسبوعي، وذلك مساء الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي 7 مساءً حسب توقيت القاهرة.


مسلسل حياة جديدة بطولة الفنانة ميليسا أصلى والفنان سيركان شاي أوغلو، ويحظى المسلسل على مشاهدات عالية جدًا وسط محبي الأعمال الدرامية في العالم العربي ودول الخليج.

 

 

 

فنون