الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

انت اطرق بابي الحلقة 8.. أحداث الحلقة الثامنة ومواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

انت اطرق بابي الحلقة 8.. أحداث الحلقة السابعة
ننشر لكم في السطور التالية أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 السابعة ومواعيد العرض والقنوات الناقلة؛ حيث تصدر التريند أكثر من مره نظرا لبحث المشاهدين عنه لأنه لاقى العديد من الإعجاب والمتابعة.


مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 والقنوات الناقلة
وعن قنوات عرض انت اطرق بابي الحلقة 8 يذاع المسلسل على قناة فوكس تي في، وهي قناة تركية في الأساس، ويتم إذاعته كل أربعاء في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت السعودية.


انت اطرق بابي لاقى اعجاب المشاهدين في الوطن العربي، وارتفعت نسبة مشاهدته تأثرا بالقصة الرومانسية الممزوجة ببعض المواقف الكوميدية التي تجمع بين أبطال المسلسل.
أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8
تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل انت اطرق بابي، بظهور كل من والدة سركان وسيفي وهما يتحدثان عما وقع مع ايدا وسركان مؤخرًا، وحاولا أن يتدخلا من أجل حل المشكلة بينهما، وظهر على والدة سركان مدى حبها واحترامها لايدا.

وظهرت كل من سيلين وبيريل وهما يتحدثان عن المشكلة التي وقعت بين ايدا وسركان، وظهر على سيلين الفرحة العارمة عندما علمت إنهما سينفصلان عن بعضهما البعض.
قصة مسلسل انت اطرق بابي
تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 مترجمة على قصة عشق حول "آدا" فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.