الإثنين 6 مايو 2024 مـ 11:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عشان تكونى مرتاحة فى الحر.. الجينز والصندل أبطال إطلالتك فى الصيف

اختيار الملابس التى يمكن ارتداؤها فى فصل الصيف يضع العديد من الفتيات فى حيرة طوال الوقت، حيث تفضل الكثيرات منهن ارتداء الملابس المريحة والصنادل، ويعد الجينز من أهم قطع الملابس التى يتم اختيارها طوال فى كثير من الأوقات والمناسبات، فربما ترتدى الفتيات الجينز والصنادل طوال الوقت دون التوقف للتفكير فى الأمر، خاصة أن الأمر يعتبر موضة من أواخر الربيع إلى أواخر الخريف لهذا العام 2019.

ومن أهم الأشياء التى ركزت عليها مختلف البرندات وبيوت الأزياء حول العالم هى الصنادل ذات الكعب الصغير أو الفلات التى تناسب جميع الأوقات، خاصة إذا تم اختيار البنطلون الجينز المناسب معها.

لذلك جمع موقع ” popsugar ” 10 صور وستايلات مختلفة لـ الجينز مع الصنادل، والتى يمكنك أن تختارى من بينها لترتديها فى أى من المناسبات، خاصة تلك التى تكون فى الصباح، حيث يعتبر الجينز من قطع الملابس التى تناسب جميع لأزواق.

تعددت ألوان البنطلون الجينز خلال صيف وربيع 2019، حيث تم تقديمها بتدرجات اللون الأزرق العادى من الفاتح وحتى القاتم، كما ظهرت باللون الأبيض والأسود أيضًا فى كثير من الأحيان، وسواء تم اختيار البنطلون أو الشورت، يمكنك الاختيار من بينها وفقًا للوقت والمكان الذى ستذهبين إليه.