الجمعة 24 مايو 2024 مـ 07:40 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

وسط كل الرجالة اللي واقفة تتفرج.... ممثلة فيلم آل شنب تتعرض للتحرش في الشارع

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

كشفت الفنانة نورين أبو سعدة، لجمهورها المتابعين أنها تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص في الشارع، إذ قامت بتصويره وهو يسبها بعد أن سكب عليها القهوة.

نورين أبو سعدة تتعرض للتحرش

نشرت الفنانة نورين أبو سعدة، التي شاركت في بطولة فيلم آل شنب، عدد من مقاطع الفيديو لأحد الأشخاص وهو يحاول التحرش بها، وذلك على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ثم حذفتها.

وقالت نورين في الفيديوهات أنه كان هناك شخص يتحرش بها في الشارع، فسحبته من شعره وقامت بتصويره ليصبح عبرة لكل من يفكر في التحرش بفتاة.

"بدأت أتكلم بهذه الطريقة لأنه كان هناك شخص في الشارع يتحرش بي، وسحبته من شعره وصورته ورفعتها على حسابي”.

وأضافت أنها تعرضت للعنف من أحد المتحرشين في الشارع، قائلة: “رمى عليه فنجان قهوة في الشارع، وكل الرجالة واقفة ولم يفعل أحد شيئا”.

من هي الممثلة نورين أبو سعدة

يذكر أن نورين أبو سعدة، هي ممثلة ومغنية مصرية، يتابعها حوالي 117ألف متابع على تطبيق إنستجرام، تهتم بالموضة والسوشيال ميديا، وفي بداية مشوارها الفني، إذ شاركت في بطولة فيلم آل شنب، الذي يشارك في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

فيلم آل شنب

تدور أحداث فيلم آل شنب حول قصة حياة فتاة تدعى "ليلى"، في الثلاثينيات من عمرها، تتعرض للسيطرة من قبل والدتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة ليلى علوي، ولكن تتصاعد الأحداث عندما يموت أحد أقاربهم ويسافرون للإسكندرية لقضاء واجب العزاء لمدة ثلاثة أيام، وفي حضور العائلة العمات وأبناءهم وأحفادهم تتابع الأحداث، وتحدث مفارقات مضحكة.