الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”فواز عبادي” يتابع سير الدراسة بمعهد الحاجة صفية الأزهري

تفقد الشيخ فواز عبادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة القاهرة الأزهرية، اليوم الثلاثاء، معهد الحاجة صفيه الإعدادي والثانوي فتيات، وبرفقته الشيخ محمد عبد الحميد بكرى، موجه عام القرآن الكريم بتفتيش إدارة جنوب، للإطمئنان علي سير العملية الدراسية.

وأشاد الشيخ فواز عبادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة القاهرة الأزهرية، خلال متابعته لسير أعمال اليوم الدراسي بمستوى الأداء وتميز الطلاب، بعد مناقشتهم داخل الفصول والاستماع لهم.

وأكد الشيخ فواز عبادي، ضرورة إتباع التعليمات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، ومنطقة القاهرة الأزهرية.

وفي وقت سابق، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية خطة الدراسة بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، مشيرا إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستوافق يوم 8 يناير 2024، وتنتهي يوم الخميس الموافق 26 يناير، وفقًا للخريطة الزمنية المُعلنة لبدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح القطاع، أن إجازة منتصف العام الدراسي تبدأ يوم السبت 28 يناير 2024، وتستمر حتى التاسع من فبراير 2024، وذلك بعد انتهاء طلاب المعاهد الأزهرية من امتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر أن تكون في شهر يناير 2024، وذلك وفق خطة الدراسة بالمعاهد الأزهرية 2023-2024 التي أعلنها قطاع المعاهد الأزهرية.

ويستقبل القطاع الطلاب بالمعاهد الأزهرية في الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 11 فبراير 2024، ومن المقرر أن ينتهي الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الأول من يونيو، ذلك حسب ما أعلن قطاع المعاهد عن خطة الدراسة بالمعاهد الأزهرية.

موضوعات متعلقة