الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:46 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مواعيد عروض مهرجان سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية الـ 16

مهرجان سماع
مهرجان سماع

تنطلق الدورة الـ 16 من مهرجان "سماع" للإنشاد الديني والموسيقى الروحية، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء.

مواعيد فعاليات مهرجان سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية

كشف الدكتور"انتصار عبد الفتاح"_ مؤسس ورئيس مهرجان سماع، أنه من المقرر أن تنطلق الدورة الـ 16 من المهرجان، خلال الفترة من 22 وحتى 28 من سبتمبر الجاري.

كما أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، والذي عقد مساء أمس الأحد، أن الفعاليات والعروض المقدمة بالمهرجان ستقام في عدة أماكن، منها: بيت السناري، سور القاهرة الشمالي، قبة الغوري، بمشاركة العديد من الثقافات والدول، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن جدول العروض فور الانتهاء منه.

تُقام فعاليات حفلي الإفتتاح والختام بمسرح سور القاهرة الشمالي، بجوار باب النصر، علما بأن جميع العروض ستبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

فعاليات مهرجان سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية

ملتقى الأديان

ينطلق ملتقى الأديان تحت اسم "هنا نصلي معا"، وهو رؤية الفنان "انتصار عبد الفتاح"_مؤسس ورئيس الملتقى، ومن المقرر أن يُقام يوم 28 من سبتمبر الجاري، بمسرح السور الشمالي.

احتفالية المولد النبوي "دعوني أناجي حبيبي...."

تقام احتفالية دولية ضخمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تحت عنوان "دعوني أناجي حبيبي..."، وذلك ضمن فعاليات مهرجان سماع الدولي للإنشاد الديني، وذلك يوم 26 من سبتمبر الجاري، بمسرح السور الشمالي.

يذكر أن مهرجان سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية، هو مهرجان دولي تشارك بع جميع الدول وفرق الإنشاد الديني من جميع أنحاء العالم، وهو أكبر ملتقى دولي لفن السماع والرقص الصوفي المولولي.