الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات للبطل محمد المصري صائد الدبابات في 73: أنت تزين قائمة شرق الدلتا وفخر لكل المرشحين (فيديو)

مدحت بركات مع البطل محمد المصري
مدحت بركات مع البطل محمد المصري

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن البطل محمد المصري والشهير بصائد الدبابات في حرب أكتوبر، يزين قائمة شرق الدلتا وهو فخر المرشحين بجانب زملاوءه.

وأشار بركات موجها رسالة للبطل المصري إلى أن الحزب وهو شخصيا يقدر تضحيات وتاريخه البطولي في الحرب والدفاع عن تراب مصر وهي مهمة مقدسىة.

وأضاف بركات خلال مشاركته في التجهيزات للانتخابات البرلمانية المقرر لها أن تنطلق خلال ساعات أن البطل المصري ضحى وكافح للقضاء على عدو الخارج وأن الحزب سوف يكافح للقضاء على أعداء الداخل ممن يسئون للوطن.

يضم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، نخبة من أبطال القوات المسلحة السابقين والشرطة، كما أن الحزب لديه 17 مرشحا يحملون درجة الدكتواره، فضلا عن المرأة التي حظيت بمكانة كبيرة في قائمة شرق الدلتا التي يخوض بها الحزب انتخابات النواب 2020.

يأتي على رأس رموز قائمة الحزب بشرق الدلتا بطل حرب أكتوبر وأحد رموزها رقيب مجند محمد إبراهيم عبد المنعم المصري، والشهير بمحمد المصري والمعروف بـ”صائد الدبابات”، بعد تمكنه من تدمير 27 دبابة إسرائيلية بسلاحه الخفيف.

يقول المصري في مؤتمر حزب أبناء مصر بالشرقية، تحت إشراف المهندس مدحت بركات، إنه أطلق النار على دبابة عساف ياجوري وتبين بعدها أنه عقيد في الجيش الإسرائيلي وقائد اللواء 190 مدرع.

اقرأ أيضًا..

مدحت بركات رجل المفاجآت.. مواقع أجنبية ترصد صراع القوائم في انتخابات البرلمان

موضوعات متعلقة