السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

أمينة المرأة بأبناء مصر الولاية الثالثة للرئيس السيسى هي جني للثمار

تقدمت دكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر بخالص التهنئة إلي الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزة بمنصب رئيس الجمهورية لولاية رئاسية ثالثة مؤكدة أن الشعب المصري أثبت أنه يقف دائما خلف قيادته السياسية ويدعمها لتحقيق التنمية والنهوض بالبلاد .
وأكدت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر في تصريحات لها أن فترة ولايه الرئيس عبدالفتاح السيسي ستشهد نقله نوعية في مختلف المجالات وعلي كل الأصعدة حيث ستبدأ المشروعات التنموية التي انشئت في السنوات السابقة بجني الثمار وليحصد المصريون نتيجة مثابرتهم ودعمهم لقيادتهم السياسية فقد اثبتت الحضور الكثيف للناخبين أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية صدق رغبة المصريين في استكمال مسيرة التنمية والبناء وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ليستكمل ما بدأه من انجازات .
وأضافت أبو غزالة أن عظمة الشعب المصري تجلت في أروع صورها خلال هذه الانتخابات من أجل الحفاظ علي أمن واستقرار الدولة المصرية وحماية حدودها واستكمال المشروعات وهذا ما ترجم بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية .
واشارت أبو غزالة أن نسبة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية تاريخية وتدل علي الوعي الكبير الذي وصل اليه الشعب المصري وحرصه علي الاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة