السبت 20 أبريل 2024 مـ 10:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

سيد الأسيوطي: حزب أبناء مصر أصبح له فاعلية في الشارع المصري

سيد حسن الأسيوطي، نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة
سيد حسن الأسيوطي، نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة

قال سيد حسن الأسيوطي، نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، إن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أنجز في تكوين قائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، وذلك يعد طفرة في الحياة السياسية في مصر.

وأضاف الأسيوطي، إنه يدعم أي حزب يشارك في الحياة السياسية، ويكون متواجد في الساحة السياسية، متابعًا أن المهندس مدحت بركات، أعد بناء الحزب بطريقة صحيحة وأصبح له فعالية في الشارع المصري.

وتمنى نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، التوفيق للمهندس مدحت بركات لأنه شخصية وطنية محترمة، ولقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر .

وجه الأسيوطي، تحيه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدولة المصرية، على ما تقوم به من إنجازات خلال الفترة الماضية والمقبلة، كما وجه تحية للجيش والشرطة، ووزارة الصحة لأنهم الجنود التي تحمي مصر في الانتخابات، ومن خطر انتشار فيروس كورونا.

وجه نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمورية، قائلًا: “ياريس بنشكرك على وقفتك العظيمة مع الشعب المصري، والتي أعادت مصر لمكانتها الطبيعية”.

وتمنى الأسيوطي، للمنهدس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، ولقائمة شرق الدلتا، التوفيق والنجاح، كما تمنى من الشعب المصري المشاركة بقوة في الانتخابات مجلس النواب 2020.

اقرأ أيضًا..

مدحت بركات رجل المفاجآت.. مواقع أجنبية ترصد صراع القوائم في انتخابات البرلمان

موضوعات متعلقة