الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات في برنامج “حضرة المواطن”: هذا هو سر قوة حزب أبناء مصر

بركات خلال اللقاء
بركات خلال اللقاء

كشف المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، عن سر النجاح السريع للحزب في الشارع المصري، حتى عرف بحزب الغلابة ونصير الضعفاء خلال مدة قصيرة من تأسيسه.

مدحت بركات لـ ”حضرة المواطن”: الأحزاب ماتت بفعل فاعل من الأنظمة السابقة

وقال بركات خلال استضافته ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي الكبير سيد على، إن العمل الجاد والقرب من الناس هو من يغير الواقع ومن هنا جاءت فكرة إنشاء حزب أبناء مصر ومن هنا تشكلت فكرة وسياسة الحزب.

مدحت بركات في برنامج ”حضرة المواطن”: نواجه إرث ثقيل جدا من فساد الماضي

وتابع المهندس مدحت بركات، أن هدفنا الأساسي في الحزب هو إعادة بناء هذا الوطن بمعني إعادته لماضيه وأمجاده ومكانته كأول أمة في التاريخ تقود العالم، وأول حضارة في الإنسانية، واسترداد مكانته وقوته علميا وثقافيا واقتصاديا.

كما أضاف رئيس حزب أبناء مصر خلال البرنامج أن الاقتصاد والاستمثار والعلم هي أهداف أصيلة في سياسة الحزب.

وجه المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، رسالة للناخبين بالنزول والادلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان، مؤكدا انها انتخابات نزيهة وأن أصوات الناخبين وحدها تحسم النتائج.

مدحت بركات لبرنامج «حضرة المواطن»: الحزب اللي مالهوش شعبية يبقي حاجة تانية

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائتلافات، ووتكون من 42 مرشحا في 7 محافظات بشرق الدلتا، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.