الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رابط موقع دعم مصر بالرقم القومي لضم الزوجة إلى بطاقة التموين 2020 tamwin.com.eg


رابط موقع دعم مصر بالرقم القومي لضم الزوجة إلى بطاقة التموين 2020 tamwin.com.eg
نعرض لكم رابط موقع دعم مصر الإلكتروني 2020 والذي تم إطلاقه من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية لتسهيل جميع الإجراءات على المواطنين من جعلها بالنظام الإلكتروني، خاصة وأن منظومة التموين يستفاد منها ملايين المواطنين المستحقين للحصول على ذلك الدعم الذي تقدمه الوزارة من خلال أهم السلع الضرورية بشكل شهري،والذي يختلف حسب عدد أفراد الأسرة وغيرها من المعايير التي يتم تحديد قيمة الدعم من خلالها وذلك حتى يصبح الأمر عادل على الجميع.


رابط موقع دعم مصر الإلكترونيوكان موقع دعم مصر قد حقق نجاح كبير منذ انطلاقه بعد أن طلبت الوزارة من المواطنين ضرورة تحديث بياناتهم بالإضافة إلى إتاحة كافة الإجراءات من عليه مثل إضافة المواليد الجدد والاستعلام عن أماكن مكاتب التموين، وتقديم طلب لاستخراج بدل تالف أو بدل فاقد للبطاقة التموينية وغيرها من الإجراءات التي كانت تتم من خلال المكاتب وأصبحت تتم إلكترونيا بكل سهولة.


أعلنت وزارة التموين مؤخرا عن استطاعة ضمن الزوجة إلى البطاقة الخاصة بالزوج وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للتسهيل على المواطنين، ولذلك فقد شهد الموقع إقبال كبير من المواطنين الذين كانوا يترقبونها وخاصة المتزوجون الجدد، وقامت الوزارة بالإعلان عن الشروط التي يجب أن تتوفر في الزوجة وهو أن تكون سبق وأن استفادت من الدعم التمويني من خلال بطاقة الأب، بالإضافة إلى ضرورة الدخول على الموقع وتسجيل كافة البيانات المطلوبة.


طريقة إضافة الزوجة إلى بطاقة التموين- الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني.- إدخال رقم الهاتف الخاص بالزوج.- الضغط على أفراد أسرتي.- إدخال كافة البيانات الخاصة بالزوجة المطلوبة ويجب أن تكون كاملة وغير ناقصة.- الضغط على إضافة.


وبعد الانتهاء من الإضافة يقوم المسؤولين بمراجعة كافة البيانات والتأكد من أنها كاملة وصحيحة وسوف يتم إشعار الزوج بنجاح العملية.


رابط موقع دعم مصر بالرقم القومي لضم الزوجة إلى بطاقة التموين 2020 tamwin.com.eg