الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

يوم استضاف رجل الأعمال مدحت بركات «مصر» في صالون الطريق (صور وفيديو)

في عام 2008 كان الوسط الصحفي على موعد هام وحدث تحاكي به بلاط صاحبة الجلالة وهو الاحتفال بصدور جريدة الطرق، وهو الحفل الذي حضرت فيها مصر بأكملها ممثلة في شيوخ المهنة وعمالقة الفكر والفن والإعلام والرياضة ونجوم المجتمع.

خلال الحفل عكست كلمات الحضور مدى التأثير الذي أحدثته جريدة الطريق ، لصاحبها رجل الأعمال مدحت بركات، منذ صدورها وتصديها بمهنية كبيرة وجرأة نادرة لكافة الملفات الشائكة والقضايا المثارة على الساحة.

وأثنى الحضور في كلماتهم على ظاهرة الطريق وصعودها بسرعة الصاروخ، والدعم الكبير الذي يقدمه المهندس مدحت بركات للجريدة، وعلى هامش الاحتفال استضافت الطريق المنتخب القومي لكرة القدم بقيادة الكابتن حسن شحاتة لتكريمه على الانجازات الرياضية الكبيرة.

اقرأ أيضا..

سيرة ذاتية عن رجل الأعمال مدحت بركات

كان على رأس الحضور الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، والكتّاب والصحفيين ورؤساء التحرير، على رأسهم عادل حمودة ومصطفى بكري ووائل الإبراشي ومحمود بكري، وخالد صلاح، ومن الفنانين الراحل سمير الإسكندراني، والفنان الكبير أحمد بدير، وغادة عادل وسمية الخشاب، والنجم محمد فؤاد، بالإضافة لنجوم كرة القدم ومنهم الكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن شوقي غريب وأحمد حسن قائد المنتخب وقتها.


ووجه المهندس مدحت بركات فيكلمته للحضور الشكر والتقدير لمن لبى الدعوة وشارك الطريق احتفالها.

اقرأ أيضا..

من هو مدحت بركات رجل الأعمال المصري الشهير؟

منذ صدورها كانت جريدة الطريق شوكة في حلق الفساد الحكومي في عهد مبارك، وكان الغرض منها واضحا "قفو بجوار الغلبان"، وليس مستغربا أن يكون رجل الأعمال مدحت بركات على رأس قائمة الاغتيال المعنوي لأجهزة النظام، من أجل تشويهه وتلفيق الاتهامات له وإيجاد مبرر لوقف الجريدة التي كشفت المستور وفساد الجميع بالأرقام والصور.