الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 10:00 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

أخبار محمد صلاح mo salah… نجم ليفربول يصدم محمد صلاح في اختيار الأفضل

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

يحظى النجم المصري محمد صلاح Mo Salah جناح ليفربول الإنجليزي، باهتمام عدد كبير من جماهير الكرة المصرية والعالمية، بعدما استطاع خلال سنوات قليلة أن يسطر اسمه بين كبار مهاجمي الكرة العالمية.

وتمكن محمد صلاح Mo Salah من تحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي، حيث توج بلقب هداف "البريمييرليج" موسمين على التوالي، كما يشارك في سباق هدافي الموسم الحالي، مسجلًا 16 هدف لليفربول في بطولة الدوري.

ويستعرض موقع "الصفوة" في السطور التالية أبرز أخبار Mo Salah اليوم السبت 13 يونيو 2020

الأفضل بين محمد صلاح وساديو ماني

كشف ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب الأفضل بين زميليه الفريق محمد صلاح وساديو ماني.

وأجرى أحد الحسابات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استفتاء جماهيريا حول الجناح الأفضل بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

وتفوق السنغالي ماني في الاستفتاء على الفرعون المصري، حيث حصل على 68.8 %، بينما حصد صلاح 31.2 % من أصوات الجماهير.

ونال ذلك الاستفتاء نالت موافقة وقبول أرنولد، حيث كشف عن هذا عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، عن طريق الضغط على خاصية الإعجاب.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفًا خلال الموسم الحالي، فيما سجل 91 هدفًا وصنع 37 هدفًا في 144 مباراة خاضها بقميص ليفربول، في حين سجل ماني 77 هدفًا وصنع 34 هدفًا في 161 مباراة.

فان دايك يتخطى محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن راتب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي من المقرر أن يحصل عليه بعد تجديد تعاقده مع الريدز.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة النادي الإنجليزي يرغب في مكافأة فان دايك بزيادة راتبه وتجديد عقده، ليبقى لأطول فترة ممكنة داخل النادي، حيث من المقرر أن تصل مدة التعاقد لسبع سنوات.

وأفادت الصحيفة أن ليفربول ينوي زيادة راتب فان دايك بـ 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا عن الراتب الذي يتقاضاه حاليًا.

الجدير بالذكر أن فان دايك يتقاضى مع ليفربول 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن بعد الزيادة سيصبح 220 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

وقالت الصحيفة إن فان دايك سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول، كما أنه سيتخطى نجم الفريق، محمد صلاح والذي يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا