الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:04 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

رواد التواصل الاجتماعي يفضحون أجندة خالد علي لنشر الأكاذيب والفوضى

خالد علي
خالد علي

طالب رواد "السوشيال ميديا"، بالتحقيق العاجل فى البلاغات المقدمة ضد فارس التحرش الأول خالد علي بتهمة نشره أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة، بحسب ما وصفه بعض النشطاء.

وردت عشرات البلاغات بمحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية ضد من يدعى معرفة القانون والدفاع عن المظلومين خالد على، الذي أصبح نموذج طبق الأصل من الجماعة الإرهابية، وهذا مثال لمن يتساءل عن ارتباط أشخاص إثارية ويسارية بجماعة الإخوان الإرهابية رغم اختلاف الفكر بينهم.

والإجابة أن هدفهم واحد وهو هدم الدولة، كما أن خالد علي المتحرش له رغبة فى زيادة دخله وبدأ فى الدفاع عن الإخوان والقيادات الإخوانية لأنهم يدفعون بسخاء ليس نظير أتعاب القانون والدفاع بل نظير نشر الأكاذيب حول التحقيقات لغل يد العدالة وتوجيه الرأي العام لتصديق الباطل الذي يدعيه المحامي المتحرش.

ووصفهم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: "أنت وأمثالك وباء محلى يجب التخلص منه.. وبدلًا من أن تنشر الشائعات عليك أن تقول الحقائق وتدعو المواطنين للاستماع للمسئولين بالدولة الذين يتعاملون مع هذا الموضوع بكل شفافية مثل جميع شعوب العالم والتي لا يوجد فيها أشخاص كاذبين ومحرضين امثالك".