الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عاجل… مجلس الوزراء يكشف كواليس اجتماع لجنة الأزمة بشأن عودة النشاط الرياضي

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

كشف نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، كواليس اجتماع لجنة الأزمة لمناقشة اخر تطورات عودة الحياة في أكثر من قطاع من بينها عودة النشاط الرياضي.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي، بناء على قرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كإجراء احترازي لمكافحة فيروس كورونا، قبل أن يعلن الأخير عودة النشاط بشكل تدريجي منتصف يونيو الجاري.

وقال "سعد" في تصريحات صحفية، أن اجتماع لجنة الأزمة ناقش عودة النشاط الرياضي، استئناف حركة الطيران، عودة الشعائر الدينية والنشاطات الرياضية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استعرض سيناريو الوزارة المتعلق بالعودة التدريجية للنشاط الرياضي، وكذلك الاجراءات الموضوعة لاستئناف الأنشطة الثقافية التي تتبع وزارة الثقافة.

واختتم نادر سعد تصريحاته: " في ضوء متابعة أخر تطورات الأوضاع الحالية، فإن لجنة إدارة الأزمة تقرر خلال الاجتماع المقبل، موعد الإعلان الخطة التدريجية لعودة الأنشطة المقترحة، مع التأكيد على التزام المواطنين بإجراءات التعايش مع فيروس كورونا وما تتضمنه من ضوابط احترازية".

اقرأ أيضًا: بعد إصابة أسرة أحمد فتحي بكورونا.. 10 معلومات عن اللاعب الدولي

الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء لم يعلن موعد الاجتماع المقبل، للجنة أزمة كورونا الذي سيشهد الاستقرار على موعد عودة النشاط الرياضي الرسمي.

موضوعات متعلقة