الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

عاجل… اتحاد الكرة يعلن نتائج تحاليل موظفي الجبلاية بعد إصابة المدير الفني بكورونا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد سلطان، نتائج التحاليل المتعلقة بموظفين الجبلاية بعد إصابة محمود سعد المدير الفني للاتحاد بالفيروس.

وأكد رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية، خلو نتائج عشرة موظفين باللجان المختلفة للاتحاد، والإدارات وطاقم الأمن، من أعراض فيروس كورونا، بعدما خضع اليوم الأحد، ١٠ موظفين بمكتب محمود سعد، للاختبارات منهم ٦ أفراد من طاقم الأمن لمقر الجبلاية.

وجاءت نتائج التحاليل الأولية التي اجرتها اللجنة الطبية للموظفين العشرة، خالية من الإصابة بفيروس كورونا بعد مخالطتهم لمحمود سعد.

من جانبها قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ، حضور موظفي اللجان والإدارات في مقر الجبلاية، على مدار يومي الأحد والأربعاء فقط، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار كورونا.

وكان محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصيب بفيروس كورونا وتم نقله لمستشفى العزل، وذلك بعد مخالطته لعدد من الرياضيين العائدين من الخارج.

اقرأ أيضًا: كورونا يغزو الكورة المصرية .. وفاة أول حكم مصري بفيروسكورونا يغزو الكورة المصرية .. وفاة أول حكم مصري بفيروس

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي أنه من المقرر أن يخضع محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة الفيروس، حيث أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني وغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة