الصفوة
  • Dar al emarat
خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصريضمن إجتماع تحالف الأحزاب المصرية.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهابخلال إجتماع الأحزاب المصرية.. رئيس أبناء مصر: لا يوجد إصلاح سياسي في غياب الأمن والاستقرارحزب أبناء مصر: حيادية الأكاديمية الوطنية للتدريب ومرجعيتها العلمية ضمانة لنجاح الحوار الوطنيمدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداءرئيس حزب أبناء مصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المباركبالصور.. مدحت بركات يشارك في السحور السنوي لرجل الأعمال ممدوح الباروديمدحت بركات: نرحب بدعوة الرئيس القوى السياسية للحوار.. وسنبدأ بأنفسنامدحت بركات: افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع توشكى ضربة كبيرة لعناصر الجماعات الإرهابيةبالمستندات..تورط مدرسة الاورمان ويوسف جاد الله فى الغاء موافقة وزير التربية والتعليمأكبر صورة للسيسى فى ميدان سفنكس أشهر ميادين المهندسين” محدش غيرى وليل العبابدة ” لـ ”أشرف عتريس”
اقتصاد

بنكا الأهلي ومصر يحصلان 150 مليار جنيه عن شهادات الـ15% في شهرين

شهادات الادخار
شهادات الادخار

كشف بنكا الأهلي ومصر، عن زيادة حصيلة إيرادات، البنكين، من الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت 15%، لتتجاوز 150 مليار جنيه، منذ إطلاقها قبل نحو شهرين، استفاد منها أكثر من 820 ألف مواطن، وفي الشأن، قال رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الأتربي، إن حصيلة البنك من شهادات الـ15% قد بلغت 45.5 مليار جنيه قام بشرائها 215.500 ألف عميل.

 

"الصفوة" يوضح نسبة إيرادات البنك الأهلي من شهادات الـ15%

 

من جانبه، قال نائب رئيس البنك الأهلي، يحيى أبوالفتوح، إن حصيلة البنك من تلك الشهادات قفزت إلى 105 مليارات جنيه اشتراها 605 آلاف عميل.

 

 

وأكد أبو الفتوح، أن شراء شهادات الـ15% والتي تصل مدتها إلى سنة واحدة وتوزع عائدها شهرياً، مستمر بعد العيد، ويمكن للمواطنين شراءها من خلال الوسائل المعلن عنها من خلال البنك.

 

 

وكان بنكا الأهلي ومصر قد طرحا في الثاني والعشرين من مارس الماضي، شهادات ادخارية ذات عائد ثابت نسبته 15% مدتها عام، وأعلنا أن شراء هذه الشهادات سيتم من خلال الوسائل الإلكترونية سواء البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء أو خدمات الإنترنت البنكي أو الموبايل بانكنج.

بنكا الأهلي ومصر إيرادات بنكا الأهلي ومصر حاصلات بنكا الأهلي ومصر عن شهادات الـ15% الاقتصاد المصري

اقتصاد