الصفوة
  • Dar al emarat
• صعيد مصر ... ممر التنميةعرس حزب أبناء مصر..الجمعية العمومية تجدد الثقة لمدحت بركات رئيسا للحزباليوم.. مدحت بركات يواصل الرد على أكاذيب محمد ناصر في ”كلام في السياسة”مدحت بركات: قضية سد النهضة أمن قومي لمصر ومسألة حياة أو موتالدكتورة أسماء أبوغزالة: الرئيس فتح العديد من مجالات الاستثمار.. ونفخر بها جميعًا (فيديو)الدكتورة ”أسماء” و”لمياء” يفتتحان الملتقى العربي الأفريقي الأول بمشاركة نجوم الفن والسياسة (فيديو)”سيلوانا دايمون الاماراتية ” تفوز باكبر عقد لتطوير وتنفيذ المشروعات التنموية الحكومية في جنوب السودانتكريم طفل مصرى يحلم بالسفر إلى القمرالسبت القادم.. تحالف الاحزاب يناقش اليات تنشيط عمل اتحادي المرأة والشباب استعدادا لانتخابات المجالس المحليةخلال مؤتمر أخبار اليوم العقاري.. مدحت بركات: السوق المصري حاليا جاذب للاستثمارات العقاريةمدحت بركات:جريدة الطريق تحولت لمنبر لجميع أطياف المعارضة في وقت أمثال محمد ناصر أختبئوا فى الجحورمدحت بركات:تخليت عن صمتى ردا على مزاعم محمد ناصر المفبركة
المرأة والأسرة

أمريكية تعثر على مليون دولار في ولاية فيرجينيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت عائلة في ولاية فيرجينيا الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بإحدى الطرقات على كيسين بريديين يحويان نحو مليون دولار نقداً وسلمتهما إلى الشرطة.

وقالت إميلي شانتز لشبكة «دبليو تي في آر» الأمريكية إنها كانت في نزهة مع عائلتها عندما قامت سيارة أمامهم بانحراف لتجنب غرض على الطريق. وتوقفت العائلة لإزالة الغرض الموجود على الطريق، الذي ظنوا للوهلة الأولى أنه كيس نفايات كبير، وكذلك عثروا على آخر على جانب الطريق. واكتشفت العائلة محتوى الكيسين لدى انتهائها من النزهة والعودة إلى المنزل.

وقامت فوراً بالاتصال بمكتب شريف منطقة كارولاين شمال ريتشموند عاصمة ولاية فيرجينيا لتسليمه النقود.وأوضحت إميلي شانتز للمحطة التلفزيونية المحلية أن تسليم الكيسين إلى الشرطة كان ببساطة أفضل حل لأنهما ليسا ملكاً لهما.وقالت الشرطة إنها تجهل سبب وجود الكيسين على الطريق لكنها تظن أنهما موجهان لأحد المصارف، وسلمتها إلى هيئة البريد الأمريكية التي ستحرص على توصيلهما إلى وجهتهما الصحيحة هذه المرة.

أقرا أيضا :

«إيفيت».. أول فتاة فى العالم تتبرع منذ 60 عامًا لآثار النوبة

الشرطة الأمريكية الولايات المتحدة ولاية فيرجينيا

المرأة والأسرة