الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

وسط ترقب الأهلي والزمالك.. كاف يعلن مواعيد المباريات الإفريقية الجديدة خلال أيام

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

يترقب مسؤولو الأهلي والزمالك، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بِشان مواعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجديدة.

وكان الاتحاد الافريقي قد اعلن عن تأجيل مباريات البطولات الأفريقي لأجل غير مسمى، بسبب توقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم، جراء تفشي فيروس كورونا,

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الأفريقي برئاسة أحمد أحمد اجتماعًا هامًا في الرابع والعشرين من مايو الجاري، لتحديد المواعيد الجديدة لمباريات دور نصف النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة لموعد انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه نظيره الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك ضد الرجاء المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد منافسات كاس الكونفدرالية فمن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني، ويلعب نهضة بركان المغربي ضد مواطنه حسنية أغادير في المباراة الأخرى من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يناقش خطة عودة النشاط الرياضي مع اللجنة الأولمبية

يذكر أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي قد اكدوا في أكثر من مناسبة أنه لا توجد نية لدى "الكاف" بإلغاء منافسات دوري أبطال أفريقيا، حي أشاروا إلى متابعة أخر المستجدات مع منظمة الصحة العالمية، للوقوف على أخر تطورات الفيروس في القارة السمراء.

موضوعات متعلقة