الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:31 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

حسين بن عيادة يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والتوقيع للزمالك

حسين بن عيادة
حسين بن عيادة

كشف الجزائري حسين بن عيادة، المدافع الأيمن لفريق شباب قسنطينة، حقيقة توقعيه على عقود الانضمام لنادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل.

وترددت عدة أنباء الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات رسمية بين الزمالك والمدافع الجزائري، للحصول على خدمات لكنها توقفت بسبب مطالب اللاعب المادية.

من جانبه نفى حسين بن عيادة، تلقيه أي عروض رسمية جتى الآن من الأهلي والزمالك في مصر للانتقال إلى أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال "بن عيادة" في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "وكيلي تحدث معي بوجود اهتمام من النادي الأهلي والزمالك، لكن لا توجد عروض رسمية حتى الآن، كلها مجرد محادثات شفهية الفريقين".

وتابع: "ما حدث الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا أوقف كل شيء، لذلك نتمنى أن يرفع الله هذا الوباء، ومن الممكن أن يكون بعدها أخبار جديدة تخص انتقالي لأحد الفريقين.

واختتم "بن عيادة" تصريحاته: "الأمور التفاوضية خارج الملعب أتركها لوكيلي يقوم بها، وأنا تركيزي الآن في التدريبات للعودة بأفضل صورة عند استئناف النشاط الرياضي، ولدي عقد مع شباب قسنطينة الجزائري ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها سنرى الخطوة الجديدة."

اقرأ أيضًا: الهلال السعودي يتقدم بعرض رسمي لنجم الأهلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي الجزائري مع فريق شباب قسنطينة بنهاية الموسم الحالي، حيث قالت التقارير أن اللاعب رفض تجديد تعاقده بسبب رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

موضوعات متعلقة