الخميس 25 أبريل 2024 مـ 05:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

محمد صلاح اليوم Mo Salah… محمد صلاح يكشف أصعب مباراة في تاريخه وسر احتفاله في نهائي دوري الأبطال

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

يحظى النجم المصري محمد صلاح Mo Salah جناح ليفربول الإنجليزي، باهتمام عدد كبير من جماهير الكرة المصرية والعالمية، بعدما استطاع خلال سنوات قليلة أن يسطر اسمه بين كبار مهاجمي الكرة العالمية.

وتمكن محمد صلاح Mo Salah من تحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي، حيث توج بلقب هداف "البريمييرليج" موسمين على التوالي، كما يشارك في سباق هدافي الموسم الحالي، مسجلًا 16 هدف لليفربول في بطولة الدوري.

ويستعرض موقع "الصفوة" في السطور التالية أبرز أخبار Mo Salah اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020

محمد صلاح يكشف الأسرار

أجاب محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأسئلة التي طرحها عليه بعض الأطفال خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

في البداية قال محمد صلاح أنه لم يكن يتوقع أن يصل للمكانة التي عليها الأن، كاشفًا أنه عندما انتقل لصفوف بازل السويسري في بداية مشواره الأوروبي، كان دائما ما يتحدث مع نفسه لتجديد طموحة في خوض تجربة أكبر.

مضيفًا أن ذلك ساعده على التدرج في الأندية التي لعب لها في القارة العجوز، حتى وصل للانضمام لصفوف ليفربول وأصبح أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

وكشف محمد صلاح أن يحرص على أداء التمارين في المنزل سواء في فترة الحجر التي عاش فيها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، أو حتى في الأيام الطبيعية بعد العودة من التدريبات الجماعية بالنادي.

وعن أصعب مباراة خاضها في حياته، قال محمد صلاح عبر بث مباشر: "أصعب مباراة لعبتها في حياتي كانت ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018".

وأوضح: "صعوبة المباراة كانت بسبب ضرورة الفوز علشان نتأهل لكأس العالم بعد غياب مصر عنه لمدة 28 سنة وفي حضور أكثر من 70 ألف مشجعا".

وكشف نجم ليفربول عن سر احتفاله بهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا: "بنتي مكة طلبت مني الاحتفال بهذه الطريقة لو سجلت هدفا في المباراة، علشان كدة احتفلت بالطريقة دي".