الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

برنامج شيخ الحارة والجريئة 2020.. محمود العسيلي: أنا من عشاق الشيشة

العسيلي
العسيلي

انتقد محمود العسيلي، برامج المواهب واكتشاف الأصوات الجديدة، موضحاً أن هذه البرامج تظهر بها أصوات ممتازة ولكن تنتهى بعد فترة بسيطة ولا يتبناها أحد، معبراً عن تعاطفه مع هذه الأصوات.

وأكد العسيلي، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أنه من عشاق شرب الشيشة ولكن لا يحب السجائر، وأقر بعلمه أن الشيشة تؤثر على الصحة والأصوات ولكنه لا يستطيع الاستغناء عنها، قائلاً: "الشيشة والسجاير بيؤثروا ومش بحب السجاير ولكن فى حاجات كتير بتؤثر على الصحة وبشرب شيشة وعارفه انها مضرة بس بحبها ودلوقتى انا قعد فى البيت والوضع مأساوي".

وكان محمود العسيلي قد تزوج من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بداية العام الجاري، وسافرا سويًا لقضاء شهر العسل في جزر المالديف، ونشر العريس أكثر من صورة له ظهر يسبح ويرتدي المايوه فيما غابت زوجته ولم نرها.

وقال "العسيلي": "أنا راجل حقاني ومبخافش ولو غلطت بعتذر ولو اتفهمت غلط بوضح موقفي".

وأوضح "العسيلي"، أنه يخنه التعبير في بعض الأوقات وهذا يضعه في أزمات كثيرة، مضيفًا: "أنا مابحبش الحال المايل".

برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

وتستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجي علي، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

صلاة العيد وارتداء الكمامة إجباريًا.. قرارات جديدة للحكومة لمواجهة كورونا

دخول الشمس في إطار الحجب.. علماء يحذرون من تجمد الطقس والزلازل