الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مرتضى منصور مهجما ممدوح عباس: تسببت في تدمير الزمالك يا مسيلمة الكذاب

مرتضى منصور وممدوح عباس
مرتضى منصور وممدوح عباس

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، بعد تصريحاته الأخيرة.

وقال "منصور" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "كيف تتحدث عن حب نادي الزمالك الذي يسيل في دمك، وأنت السبب في تدميره، يا مسيلمة يا كاذب، يبدو انك تتعامل مع الأمور على طريقة غبي منه فيه".

مضيفًا: "لقد ابتلينا بك في نادي الزمالك مرة بالتعيين بطرق ملتوية، ومرة آخرى بالتزوير، ومر على النادي تسع سنوات عجاف في عهدك بدون بطولات أو انشاءات، فنحن ل نرى سوى أحاديث فارغة وبلطجة".

وواصل مرتضى منصور هجومه: "عندما ارتاح أعضاء وجماهير الزمالك وتم طردك من النادي بحكم محكمة، رأى الجميع حرصك على تدمير النادي العظيم".

وأوضح: "قمت بالحجز علي حسابات النادي في البنوك وجميع الجهات الحكومية وغير الحكومية وعلي أموال النادي في الاتحادات سواء محلية او قارية، بالإضافة إلى المديونيات التي كانت في عهدك للضرائب والتأمينات والمقاولين العرب ووزارة الاوقاف والري وغيرهم من المصالح الحكومية والخاصة".

وتساءل "منصور": "هل تشعر بالكوارث التي فعلتها خلال توليك رئاسة الزمالك، والتي شهدت جميع أنواع الفشل، فنحن من قمنا بسداد مديونيات مجلسك التي وصلت إلى 800 مليون جنية".

وأكمل: "هل تشعر بأنك تمتلك دم مثل باقي البشر بعدما قمت بفعله ضد نادي الزمالك، حكم المحكمة الإدارية العليا الذي أعلنت عن سعادتك بسببه له كل الاحترام، ولكنك مشطوب من الزمالك منذ عام 2014".

واختتم منصور تصريحاته: "مجلس الإدارة يحترم القضاء، ولكنك تريد تضليل الرأي العام، لماذا لم تتحدث عن شطبك مرة ثانية في يونيو ٢٠١٩، هل تملك الشجاعة لتتحدث عن أسباب شطبك، وماذا دار من كواليس بخصوص طعنك على هذا الشطب وهل المحكمة قامت بإلغاء هذا الشطب".

اقرأ أيضًا: فرجاني ساسي يصدم إدارة الزمالك بشأن تجديد تعاقده

وكان ممدوح عباس، قد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا زملكاوي وليس ببطاقة عضوية، أنا زملكاوي بالميلاد، عمري كله كان لـ الزمالك، وما تبقى منه سيكون لـ الزمالك"، بعدما أصدرت المحكمة الإدارية العليا حكمًا برفض قرار مرتضى منصور بشطب عضويته من نادي الزمالك.