السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

فرجاني ساسي يصدم إدارة الزمالك بشأن تجديد تعاقده

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشفت تقارير صحفية تونسية، موقف فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "تونس الرقمية" بناء على مصادر لها أن اللاعب يدرس الفترة الحالية عدد من العروض التي تصله، مشيرًا أنه تلقى عرض من أحد الأندية التركية مؤخرًا بالإضافة إلى بحثه عن عروض في السعودية أو الإمارات، في ظل صعوبة حصوله على مستحقاته في التوقيت المحدد.

وأضافت الصحيفة التونسية أن الزمالك يسعى لتجديد عقد اللاعب التونسي، خلال الفترة الحالية، خاصة وأٔن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

من جانبه رفض الدولي التونسي طلب الزمالك في تجديد تعاقده الفترة الحالية، حيث طالب إدارة القلعة البيضاء بالانتظار حتى يتم حسم مصير النشاط الرياضي الموسم الحالي.

وأفادت الصحيفة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، رفض رحيل الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كونه أحد الركائز الأساسية للفريق.

اقرأ أيضًا: فايلر يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع لاعب بيراميدز

واختتمت الصحيفة أن الزمالك سيكون مجبرا على بيع ساسي أو المغربي أشرف بن شرقي لإيجاد السيولة اللازمة لحل العديد من القضايا العالقة في المحكمة الرياضية الدولية، والتي كان أخرها قضية حمدي النقاز.