الخميس 9 مايو 2024 مـ 04:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

فايلر يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع لاعب بيراميدز

رينيه فايلر
رينيه فايلر

حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من ضم أحمد أيمن منصور مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ المدير الفني للأحمر مسؤولو الإدارة برفضه التعاقد مع أحمد أيمن منصور، بسبب عدم قناعته بإمكانياته ويراه غير مناسب لتدعيم صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

وكان المدير الفني للأهلي قد حدد مطالباته الفنية بشأن الموسم المقبل، ووضع عدة أسماء الدفاع، لم يكن من بينهم أحمد أيمن منصور.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد حجازي مدافع الفريق السابق، ولاعب ويست بروميتش البيون الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت عدة تقارير صحفية قد كشفت أن مدافع المنتخب الوطني، لا يفكر في العودة للدوري المصري خلال الفترة الحالية، وأنه في حال العودة سيكون الأهلي خياره الأول.

اقرأ أيضًا: العروض الخليجية تهدد حسم صفقة الأهلي المنتظرة

وفي سياق أخر أعلن نادي الاتفاق السعودي عن عودة وليد أزارو مهاجم الفريق، لصفوف النادي الأهلي بعد انتهاء اعارته مع الفريق السعودي نهاية الموسم الحالي.

في الوقت نفسه منح "فايلر" إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل وليد أزارو، مشيرًا أن اللاعب لن يخدم خطته الفنية الفترة المقبلة.