الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بعد ظهوره الأول في ”البوندسليجا”..ماذا قدم عمر مرموش خلال مشواره الكروي؟

عمر مرموش
عمر مرموش

شهدت منافسات الدوري الألماني، أمس السبت ظهور المصري عمر مرموش على دكة بدلاء فريق فولفسبورج الألماني، خلال مباراته أمام أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من "البوندسليجا".

وعات منافسات الدوري الألماني بست مواجهات من الجولة السادسة والعشرين، بعدما توقفت منذ شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحقق فريق فولفسبورج الفو على مضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف، وظهر المصري عمر مرموش على دكة بدلاء فولفسبورج، ولم يشارك في اللقاء لكنها تعد خطوة جدية في مشوار اللاعب الاحترافي.

ويستعرض "الصفوة" في السطور التالية أبرز المعلومات عن عمر مرموش لاعب فريق فولفسبروج الألماني.

عمرو مرموش مواليد 1999، حيث أنه يبلغ من العمر 21 عامًا، بدأ مسيرته في عالم كرة القدم من صفوف وادي دجلة.

حصل عمر مرموش على لقب هداف دوري منطقة القاهرة للناشئين مواليد 1999 عام 2016، برصيد 44 هدفًا، سجلها في 22 مباراة فقط.

قرر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق، لوادي دجلة تصعيد عمر مرموش للفريق الأول في نفس العام 2016، وشارك المهاجم الصاعد في 17 مباراة بالدوري المصري وكأس مصر، واستطاع تسجيل سجل 3 أهداف.

انتقل عمرو مرموش لصفوف فولفسبورج الألماني عام 2017، وشارك مع صفوف الناشئين ثم رديف الفريق الألماني، حتى تواجد مع الفريق الأول.

شارك عمر مرموش مع فريق الرديف في 17 مباراة موسم 2017-2018، واستطاع تسجيل 4 أهداف، لكن في الموسم التالي أصيب اللاعب لتقل فرص تواجده مع الفريق، قبل أن يعود الموسم الحالي بقوة.

لعب عمر مرموش مع فريق فولفسبورج في بداية الموسم في 6 مباريات كبديل، سجل خلالها هدفًا واحدًا، مع منافسات الدور الثاني عاد المهاجم المصري للمشاركة في 8 مباريات من الـ9 الأخيرة مع رديف فولفسبورج.

سجل عمرو مرموش ث8 أهداف وصنع هدفين في ثمان مباريات، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في اكتساح فريقه لـ رديف هانوفر بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضًا: الاتحاد القطري لكرة القدم يعلن استئناف المباريات 24 يوليو المقبل

بعد تألق عمرو مرموش اللافت للنظر، قررأوليفر جلاسنر المدير الفني للفريق الأول لفولفسبورج تصعيد اللاعب ودخوله قاتمة الفريق خلال مباراة الأمس أمام أوجسبورج.

موضوعات متعلقة