الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة

عاجل… الأهلي يصدر قرارا جديدا بشأن ظهور اللاعبين في الإعلام

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منع ظهور لاعبي الفريق في البرامج التليفزيونية والإذاعية ابتداء من اليوم السبت وحتى أجل غير مسمي.

وقال "عبد الحفيظ" في تصريح مقتضب على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه منح اللاعبين فرصة كافية للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية ظهور عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وسائل الإعلام المختلفة أبرزهم مروان محسن، أيمن أشرف، وليد سليمان وعمرو السولية.

كما أتاح الفرصة لظهور الثلاثي علي معلول، محمد الشناوي ومحمود كهربا في برامج المقالب الرمضانية "رامز مجنون رسمي" المذاع على قناة "أم بي سي" مصر.

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ ورينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد عقدا اجتماعًا، الأيام الماضية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، لمناقشة العديد من الملفات.

جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا في الدوري المصري

وقدم عبدالحفيظ وفايلر رؤيتهما الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.