الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

تركي آل الشيخ بعد أزمة كورونا: الوضع خرج عن السيطرة وعالم الكرة سيكون صعبا

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ مالك نادي آلميريا الإسباني، على التغيير الذي ستشهده الرياضة بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم، مشيرًا إلى ضرورة البحث عن خطة لتدارك الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية.

وكتب "آل الشيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يجب ان يكون هناك افكار خارج الصندوق في الوقت الحالي لمالكي الأندية والداعمين".

وتابع: " في الميريا مثلاً كنا مستعدين لمثل هذا اليوم يوجد في النادي أكثر من 70٪؜ من زيادة راس المال لم تستخدم بعد، وتممنا صفقات الاعبين الذين نحتاجهم، كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات، لكن ان اكرمنا الله هذه السنه فنعمه وفضل من عنده".

وواصل: "لدينا ايضاً خطة كانت جاهزة لاخذ الاستاد فتره طويله وتطويره وزيادة سعته، والاستفادة من مرافقة ل اهل المدينة، حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسية لـالترفيه لأهل المدينة "

وكشف: "كنا قبل الازمه تلقينا عروض ل ٤ لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي اكثر من ٩٠٪؜ من كامل الاستثمار الذي دفع، لانعرف هل ستستمر هذي العروض بعد الازمة ام لا ".

وأضاف: لكن ان تصل ل نقطة البريك ايفن او التعادل من ١٠ شهور في الاستثمار الرياضي فهذا انجاز مشرف بكل المقاييس".

واستطرد: "الميريا الان اسم معروف في اوروبا والعالم ونطمح بالمزيد، نريد الوصول ل مرحلة التشغيل الذاتي ل النادي في أقرب وقت والديمومه ل ذلك ان شاء الله ".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ: رواتب اللاعبين ستنخفض أكثر من 50% الفترة المقبلة

واختتم "آل الشيخ" تصريحاته: "عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة، وسنشهد نظام مختلف تماماً عن ال ٢٠ سنة الماضية، السوق تضخم كثيراً وخرج عن السيطرة".