السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

ممدوح عباس: إلغاء الموسم الحالي كارثة ووصمة لاتحاد الكرة

ممدوح عباس
ممدوح عباس

أكد ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي الزمالك من إلغاء منافسات الدوري والكأس الموسم الحالي، بسبب فيروس كورونا، سيكون بمثابة الكارثة.

وكتب رئيس الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشعب المصري سيجد سلواه في عودة الدوريات الأوروبية وستعود".

وأضاف: "ولكن ألا يتم استكمال المسابقات المصرية، فهذه كارثة، وفي حق اللجنة الخماسية أيضًا، ستصبح وصمة الا يستكمل الدوري والكأس".

واختتم: "حيث إنه لم يتم استكمال الدور الأول من الدوري، قد يرد البعض بأن هذا ليس التوقيت المناسب، ولكن أقول لهم لا هذا توقيته".

الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرةن برئاسة عمرو الجنايني، قد ارسلت التصور الخاص بعودة منافسات الدوري لوزارة الرياضة للحصول على موافقة الجهات المعنية.

وأقترح مسؤولو اتحاد الكرة استئناف المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز، منتص شهر يوليو المقبل وعلى مدار شهرين ونصف، على أن يبدأ الموسم الجديد بعدها مباشرة.

اقرا أيضًا: اجتماع حاسم بين وزير الرياضة ورؤساء الأندية لتحديد مصير الدروي

في الوقت نفسه أعلن عدد كبير من الأندية على رأسهعم الزمالك والإسماعيلي، رفضهم استكمال الموسم الحالي، بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا الأمر الذي يمثل خطورة على حياة اللاعبين.