الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بعد أزمة سيد عبدالحفيظ ورامز جلال.. التفاصيل الكاملة لاجتماع لجنة الكرة بالأهلي مع مدير الكرة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، اجتماعًا هامًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بحضور محسن صالح رئيس اللجنة وزكريا نصاف وخالد بيبو عضوا اللجنة.

من جانبه، كشف محسن صالح رئيس اللجنة عن تفاصيل الاجتماع، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة من الاجتماعات جرت خلال الفترة الماضية لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول وقطاع الناشئين والاكاديميات، للتحضير للمرحلة القادمة والتي قد تشهد استئناف بطولة الدوري حال موافقة الحكومة على ذلك بما يضمن سلامة الجميع أولا ويحمي الأندية من الخسائر.

وأضاف أن اللجنة اطمأنت من عبدالحفيظ على سير العمل وتواصل الجهاز الفني مع اللاعبين والالتزام بالبرامج التدريبية في المنازل وفقًا لرؤية وخطة المدير الفني، مشيرًا إلى ان اللجنة ناقشت مع مدير الكرة كل ما يخص المرحلة المقبلة وتجهيز تصور كامل عن كافة الملفات للعرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف توفير كل الدعم الذي يحتاجه الفريق وجهازه الفني في المرحلة المقبلة.

وتطرقت لجنة الكرة لحالة مصابي الفريق الأول والذين أجروا عمليات جراحية منذ فترات طويلة بهدف توفير الإمكانات التي تمكنهم من تنفيذ برامجهم التأهيلية في ظل الظروف الراهنة وتوقف النشاط الرياضي.

وكشف رئيس لجنة التخطيط من الملفات التي تمت مناقشتها اليوم ما يخص ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في القنوات التليفزيونية وتطبيق لائحة النادي على الجميع، سواء عناصر الجهاز بما فيهم المدير الفني أو مدير الكرة أو اللاعبين الذين ظهروا في القنوات الفضائية بما يحفظ حقوق الأهلي المادية والادبية.

وأشار الكابتن محسن صالح الى دعم اللجنة الكامل للجهاز الفني واللاعبين واستمرار الاجتماعات خلال الفترة القادمة والتواصل مع مدير الكرة بشأن العديد من الملفات وتوفير آليات النجاح لتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: كنت قريبا من الانضمام للأهلي بسبب تركي آل الشيخ

وتطرق رئيس لجنة التخطيط الى الاجتماعات السابقة وقال إنها شهدت مناقشة التقارير المقدمة من : الكابتن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين والكابتن عمرو انور المدير الفني لفريق الشباب والكابتن محمود صالح مدير إدارة المواهب وكذلك التقرير المقدم من مدير عام الاكاديميات حول الفترة الماضية.