الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 02:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

”ناقوس الخطر يدق”.. عضو اتحاد الكرة السابق يحذر من مصير الدوري برسالة غامضة

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

وجه أحمد مجاهد عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، رسالة غامضة بشأن مستقبل بطولة الدوري المصري، في ظل الغموض المحيط بمصير الموسم الحالي من المسابقة.

وكتب أحمد مجاهد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ناقوس خطر، في البداية كنت قلقا على مصير الموسم الكروي الحالي، لكن الأن أصبحت قلقا على مصير الموسم القادم".

الجدير الذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيعقد اجتماعًا حاسمًا خلال الساعات القادمة، من رؤساء الأندية، لتحديد مصير بطولة الدوري الموسم الحالي.

وجاء الاجتماع المرتقب، بعدما كشفت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عن حجم الخسائر التي تعرضت لها الرياضة المصرية جراء توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: الزمالك: نرحب باستكمال الدوري في حالة واحدة

وأوضح الجنايني لوزير الرياضة أن خسائر إيقاف النشاط الرياضي، تجاوزت 250 مليون جنيه منذ شهر مارس الماضي، حيث يتمسك مسؤولو الجبلاية بعودة منافسات الدوري مرة أخرى.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع بيانات الأندية عن موقفهم من بطولة الدوري، حيث أصدر النادي الأهلي بيانًا يطالب بضرورة استكمال المنافسة، فيما طالب الإسماعيلي بالإلغاء خلال بيان رسمي.