السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

بعد 4 أعوام من وفاته.. العثور على لاعب شالكة الألماني ”حي يرزق”

كامبا
كامبا

فجرت تقارير صحفية ألمانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت عن العثور على لاعب المدافع الكونغولي "هيانيك كامبا"، لاعب فريق شالكة السابق، على قيد الحياة، رغم الإعلان عن وفاته منذ 2016.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه في عام 2016، تم الإعلان عن وفاة "كامبا" بعد تعرضه لحادث سير في الكونغو أثناء تواجده لقضاء العطلة مع أصدقاءه.

وأشارت أن أصدقاء المدافع الكونغولي تركوه وحيدًا في أحدى الغابات بعدما أخذوا هاتفه وجميع المتعلقات المتواجده بحوذته أثناء الحادث، ظنًا أنه توفى، مضيفة أن اللاعب ظهر عام 2018 في سفارة ألمانيا بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، مشيرًا أن قصة وفاته تم اختلاقها بسبب الاستياء على أموال التأمين علي حياته.

وأكدت التقارير الصحفية، أن اللاعب متواجد الفترة الحالية في ألمانيا، حيث يعمل ككميائي في أحد شركات مولدات الطاقة بإقليم الرو بألمانيا، بعد اعتزاله مرة القدم.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك يرفض العودة للفريق نهاية الموسم

وأفادت "بيلد" أن زوجة اللاعب السابقة تخضع للتحقيق في الفترة الحالية تحت إشراف السلطات الألمانية، بتهمة تزوير خبر وفاة المدافع الكاميروني للحصول على أموال التأمين.

الجدير بالذكر أن "كامبا" لعب في صفوف نادي شالكة بجانب مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الحالي قبل أن يرحل صاحب الـ33 عاماً بعد ذلك للعب فى أحد أندية الدرجة الثامنة بألمانيا.

موضوعات متعلقة