الإثنين 6 مايو 2024 مـ 08:53 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الأهلي يحدد السعر النهائي لبيع وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية مغربية، آخر تطورات موقف وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن إدارة النادي الأهلي، حددت المبلغ النهائي لبيع المهاجم المغربي، بعدما تلقى عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية وصينية.

وأشار التقرير أن الأهلي حدد مبلغ 48 مليون جنيه لأي نادي يريد الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة وليد أزارو مع فريق الاتفاق السعودي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب مسؤولو النادي في شراء عقد اللاعب بصورة نهائية، إلا أن الطلبات المادية للأهلي تعرقل إتمام التعاقد.

الجدير بالذكر أن اللاعب يبحث الفترة الحالية عن عرض أوروبي للرحيل بنهاية الموسم، وذلك بعد تصريحات مصطفى حجي، المدرب المساعد لمنتخب المغرب، حيث نصح اللاعبين المغاربة المتواجدين في الدوري المصري بالاحتراف الأوروبي للحصول على فرصة داخل المنتخب.

اقرأ أيضًا: فايلر يبحث مع سيد عبد الحفيظ ملف المعارين

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، أعلن خلال وقت سابق عن خروج اللاعب من حساباته، مشيرًا أن طريقه لعبه لا تناسب متطلباته الفنية.