الإثنين 6 مايو 2024 مـ 09:44 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

الكرتون مش بس للأطفال.. شخصيات “بوكيمون” موضة حفلات زفاف 2019

أصبحت حفلات الزفاف ذات الطابع الحديث شيئًا أساسيًا، ولكن إليك بعض الأشياء التي من المحتمل أن تراها فى كل حفلات زفاف ذات السمات التى تختلف عن تلك التى رأيناها فى أى وقت مضى، والتى تكون فكرتها خارج الصندوق، فدائمًا ما نرى طابعا خاصا ومختلفا لحفل زفاف معين، لكن بالنسبة إلى “اليابان” فأصبح عليك أن تحجز رسميًا لتقيم حفل زفاف بطابع شخصيات الكرتون “بوكيمون”، بفضل مشروع يدعى “Pokemon Bridal Fair”، وهذا للحصول على شخصية  “بيكاتشو” فى حفل الزفاف .

تتم إدارة معرض Pokemon Wedding Fair بواسطة”Escrit” ، وهى شركة مقرها طوكيو تعمل ليس فقط فى مجال حفلات الزفاف، ولكن أيضًا في قطاعي البناء والعقارات.

إنه بلا شك عمل مربح، فاعتبارًا من سنة 2015، بلغ متوسط ​​تكلفة الزفاف فى اليابان 3.59 مليون ين، أو أكثر من 33000 دولار أمريكى، وفقًا لتقيم أجرته مجلة Zexy اليابانية الرائدة في هذا المجال عام 2016.

تعاون مالكو شركة “بوكيمون” مع الشركة السالف ذكرها لإقامة هذا المشروع وفقًا لحساب Twitter الرسمي لمعلومات بوكيمون Poke Times ، وبدأ معرض Pokemon Bridal Fair قبول الحجوزات في 27 فبراير 2019.

موقع الخدمة على الويب باللغة اليابانية فقط، ويتكون بالكامل من ملفات صور، بدلاً من النصوص، لذا للأسف لا يمكن لـ Google Translate ترجمتها، ولكن الأخبار اليابانية باللغة الإنجليزية  “سورا نيوز 24” يقدم تقريرًا صادرًا عن حفلات الأعراس تحت عنوان “فبراير” تفاصيل قيّمة حول ما تتضمنه بالضبط.

أما بالنسبة لحفل الزفاف فكل شيء يبدأ مع دعوة الزفاف، والتى ستكون بالطبع تحت عنوان “بوكيمون”، بعد ذلك بمجرد الوصول فعليًا إلى مكان  الذى تم اختياره لحفل الزفاف، يمكن أيضًا توقع أن تكون الأماكن مزينة بشخصيات Pikachu لإعلام الضيوف بمكان جلوسهم وما ستشمله الاحتفالات، وكذلك لوحة الترحيب الموضوعة عند مدخل مكتب الاستقبال.

وبالحديث عن الاستقبال يتم تصميم الأكلات من القائمة مستوحاة من المطبخ الفرنسى، لكن بطابع “بوكيمون” مع تفاصيل صالحة للأكل بما في ذلك عناصر على شكل ذيل Pikachu وحلوى الـmacarons  المصنوعة لتبدو وكأنها Pokeballs.

أما الكيكة بطبيعة الحال لن تكون كأى كيكة زفاف بيضاء، ولكنها صفراء باهتة، ومزينة بشرائح من الحمضيات، والقليل من الخضرة مع قطع حلوى الماكرون على شكل Pokeball المذكورة، ولوحة مكتوب عليها “Happy Wedding”، وصورة اثنين من Pikachus  فى أفضل ملابس الزفاف.

ولكن ماذا عن احتمال وجود “بيكاتشو” نفسة في حفل الزفاف، ومن الناحية الفنية قد يكون الأمر كذلك أو لا حسب اختيار العروسين، ومع ذلك يمكن ترتيب الحصول على Pikachus على غرار عرائس حفلات الأطفال.