الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 06:14 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع الصفوة
رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد 12 سفيرًا جديدًا لدى مصر وزير الشئون النيابية: تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي وزير التموين يستقبل وفدا من الاتحاد العام للغرف التجارية رئيس الوزراء يُصدر قرارا بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية رئيس الوزراء يستقبل رئيس جمهورية صربيا بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة رئيس اقتصادية قناة السويس: وضع حجر الأساس لأول مشروع بالقنطرة غرب الصناعية يعكس نجاح جهود الهيئة مرصد المالية: الوزارة لا تستهدف طرح الأصول الإنتاجية موعد نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة «المشاط» توقع 3 مذكرات تفاهم مع اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح «NDRC» والوكالة الصينية للتعاون الدولي الإنمائي وزير قطاع الأعمال: «النصر السيارات» كيان صناعي مهم نحرص على تنميته ودعمه بالتكنولوجيا الحديثة وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ 3068 وحدة و310 فيلات بالتجمع العمراني «صواري» في الإسكندرية

موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا بيساو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

منتخب مصر الوطني، يتدرب اليوم الجمعة، في القاهرة قبل السفر إلى غينيا بيساو غدا السبت، استعدادا لمواجهة منتخبها الاثنين المقبل في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

أمس التقى المنتخب الوطني مع نظيره بوركينا فاسو فى مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح فى الفوز بهدفين مقابل هدف، كما يسعى الفراعنة للفوز فى اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم كأس العالم.


موعد مباراة مصر المقبلة أمام غينيا بيساو


منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو في السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد 24 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

مشوار منتخب مصر وغينيا بيساو


منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

في المقابل يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا.


مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال


يقع منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026


وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل الجولة الرابعة على النحو التالي..

1 - منتخب مصر 9 نقاط.
2 - منتخب غينيا بيساو 5 نقاط
3 - منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.
4 - منتخب سيراليون 4 نقاط
5 - منتخب إثيوبيا نقطتين.
6 - منتخب جيبوتي 0 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو


وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو.